التخطيط للتقاعد الخاص بك ضروري جدا ! - كنز المعلومات

مدونة علمية متخصصة بشتي المجالات التقنية , السفر , السياحة , الرجل , المرأة , تنمية بشرية , الصحة , المطبخ , ديكور , موضة , دين

728x90

الجمعة، 29 يونيو 2018

التخطيط للتقاعد الخاص بك ضروري جدا !



سيخبرك المخططون الماليون مثل "أنديب" بأن خطة لتقاعدك هي جزء أساسي من أي تخطيط مالي. كبداية ، مع تقدمنا ​​في العمر ، تتدهور صحتنا في كثير من الأحيان ، لذا نحتاج إلى الحصول على التمويل اللازم لمواجهة النفقات الإضافية للعلاج الطبي أو الإقامة في المستشفى. يمكن أن يساعدك المستشار المالي في التخطيط للتقاعد الخاص بك بأفضل طريقة ممكنة ، وكلما تم تنفيذ هذه الخطة في وقت أقرب ، كان ذلك أفضل.

بطبيعة الحال ، لا يتعلق التخطيط للتقاعد بالصحة. هناك العديد من الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها بمجرد أن لا تضطر إلى العمل طوال اليوم. يمنح التقاعد الفرصة للناس لمتابعة حلم لم يكن لديهم وقت لتخصيصه عندما كانوا يعملون. قد يرغبون في السفر ، أو الحصول على عطلات فخمة ، أو بدء حرفة أو رياضة ، أو شراء عقار في الدولة أو على الشاطئ ليتقاعدوا.

 
من الضروري أيضا التخطيط للوسائل الصحية أو الرعاية الصحية عندما تصبح أكثر ضعفا أو تعاني من مشاكل صحية كبيرة. يمكن أن تساعدك القدرة على شراء دراجة متنقلة في البقاء مستقلاً وتمتع بالخارج حتى لو لم تستطع المشي بشكل جيد. قد تحتاج إلى وضع منحدر أو إضافة مصعد إلى منزلك حتى لا تضطر إلى التحرك ، ولكن يمكنك البقاء فيه لفترة أطول إذا كان الوطن أو الموقع الذي تحبه. قد تحتاج إلى دفع تكاليف المساعدة المنزلية مثل التنظيف وغسيل الملابس كلما تقدمت في العمر.


بدون التخطيط السليم قد لا تكون هذه الأمور ممكنة. ولكن عندما تكون لديك مساعدة مهنية لتخطيط أموالك وحتى تنفيذ الخطة إذا لزم الأمر ، فإنك ستحظى بفرصة أفضل للتمتع بسنواتك الذهبية أكثر ، حتى لو لم تكن على ما يرام ، ولكن ببساطة ضعيف. لمجرد أنك لا تستطيع الركض حول الحى أو الذهاب في سباق الماراثون لا يعني أنه لا يمكنك القيام بالعديد من الأشياء الممتعة الأخرى - طالما لديك أموال كافية للقيام بذلك.

 وبقدر ما يمكن التفكير فيه ، يجب عليك أيضًا التخطيط لاحتمال أنك ستحتاج إلى رعاية بدوام كامل عندما تكون ضعيفًا للغاية وكهلاً. إن الحصول على الأموال اللازمة لدخول دار رعاية كاملة الوقت ستضمن أنك لا تزال تتمتع بمحيط جميل ورعاية صحية عالية الجودة. في حين أن معظم الممرضات يهتمون بالأشخاص ، فإن عليهم جميعًا العمل داخل النظام ، بحيث لا يكون لديهم دائمًا الوقت الكافي للإنفاق معك الذي تحتاجه.

لكن الدخول إلى منزل قديم مدفوع الأجر سيضمن حصولك على كل الاهتمام الذي تستحقه ويجعل أيامك الأخيرة أكثر راحة وسعادة. من المفيد حقًا أن يكون لديك التخطيط المالي المناسب لتحقيق هذه الأشياء لسنوات لاحقة. 

اتمني ان تكونوا استفدتم