5 أشياء رومانسية لرؤيتها وفعلها في Bali - كنز المعلومات

مدونة علمية متخصصة بشتي المجالات التقنية , السفر , السياحة , الرجل , المرأة , تنمية بشرية , الصحة , المطبخ , ديكور , موضة , دين

728x90

الجمعة، 29 يونيو 2018

5 أشياء رومانسية لرؤيتها وفعلها في Bali


 أشياء رومانسية لرؤيتها وفعلها في Bali

كثير من الشباب يأتون إلى Bali لقضاء شهر العسل - بعضهم يتزوج في بالي. إذا كنت قادمًا إلى هذه الجزيرة الاستوائية الجميلة لقضاء عطلك الرومانسي ، فستحتاج إلى معرفة ما يجب فعله ومكان إقامتك. واحدة من أفضل الأماكن للبقاء هي الفيلا لأنها توفر لك كل الخصوصية التي تحتاجها. فيلات Bali يمكن أن تكون خاصة ورومانسية في كثير من الأحيان مع بركة بالخارج - أو ربما في الداخل. وجود فيلا للبقاء فيها يمنحك الكثير من المساحة والخصوصية

بمجرد تسوية مكان إقامتك ، ستحتاج إلى تنظيم بعض الأماكن الرومانسية للذهاب إليها وأشياء يمكن مشاهدتها. إليك بعض الاقتراحات لتحسين شهر العسل في بالي.

تناول الطعام في كهف على شاطئ خاص. ويمكن ترتيب ذلك في Samabe ، مع طاهٍ لطهي الوجبة المكونة من 5 أطباق وانتظر الموظفين لإحضارها لك في كهف خاص مع تناول الطعام لشخصين. أثناء تناول الطعام يمكنك مشاهدة غروب الشمس فوق المحيط من الكهف. العنوان هو Jl Pura Barong - Barong Sawangan ، و Nusa Dua Seletan 80363 ، و Bali ، وإندونيسيا ، والحجوزات مطلوبة مسبقًا.

التقط الصور في الحقول القطيفة الذهبية السحرية في Desa Beloc. القيادة من Bedugul إلى Kintamani ستجعلك هناك. تقع حقول القطيفة على جانب الطريق ولا تتحمل الصور التي تلتقطها أي رسوم.

أنجليتا باتيسري ( Angelita Patisserie) ، كوتا ( Kuta )  هو مكان رومانسي آخر للاستمتاع بوجبة خفيفة أو وجبة رئيسية مع الديكور الفرنسي ومفروشات الباستيل مما يجعلها تجربة رومانسية حقا لأولئك الذين يحبون الراحة والحلويات. توفر الكراسي المريحة المبطنة الاسترخاء أثناء تناول الطعام .

السباحة على شاطئ مخفي حيث لا يوجد أحد آخر. شاطئ جونونج بايونج (  Gunung Payung ) في نوسا دوا (Nusa Dua ) هو أحد هذه الشواطئ حيث يمكنك التجول على طول جمع الأصداف ، أو الاستلقاء على الرمال أو الاستمتاع بالسباحة الرائعة في يوم حار. أو إذا كنت تبحث عن شيء مختلف حاول السير على الرمال السوداء في شاطئ أميد ( Amed ) . يمكنك أيضا رؤية الخفافيش في العديد من الكهوف في شاطئ جرين بول ( Green Bowl ) . إذا كنت هناك عند الغسق ، فسوف تأتي الخفافيش للتغذية - على الحشرات.

شوكولاتة! ماذا يمكن أن يكون أكثر رومانسية من تقديم هدية من الشوكولاته؟ ربما صنع بعضًا في مصنع شوكولاتة بود ، بالقرب من غابة قرد سانجه( Sangeh Monkey ) . ستتمكن أيضًا من حصاد الكاكاو وسحقه وتحميصه ، وهو مكون رئيسي. قد تحب أن تعانق جالب الحظ ، الدب الأسود الذي يحب أن يعانقك. 

هناك العديد من الملاهي الليلية وأماكن الترفيه للذهاب إلىها فى بالي أيضا ، ولكن هذه الأنشطة القليلة تختلف قليلاً وتعزز عطلاتك الرومانسية دون وعي.