تعرفي علي علاج حب الشباب بثلاث خلطات طبيعية سريعة المفعول - كنز المعلومات

مدونة علمية متخصصة بشتي المجالات التقنية , السفر , السياحة , الرجل , المرأة , تنمية بشرية , الصحة , المطبخ , ديكور , موضة , دين

728x90

الأحد، 8 يوليو 2018

تعرفي علي علاج حب الشباب بثلاث خلطات طبيعية سريعة المفعول




دواء حب الشباب بثلاث خلطات طبيعية سريعة المفعول

الجلد النضرة والنقية حلم كل بنت ولكن قد يفسد ذلك الحلم ظهور حب الشبان الذي يقوم بتشويه شكل الجلد، وذلك أمر طبيعي في مستهل فترة المراهقة و يتكاثر بشكل كبير مع ازدياد سخونة الطقس، ولابد أن تتحلي بالصبر خلال علاجك لمشكلة حب الشبان، واعلمي عزيزتي أن الأكل الصحي هو الحل الرئيسي لمكافحة ظهور حب الشباب.

إن التخلص من تلك الحبوب لم يكن يوماً بتلك السهولة ولكن مع تلك الخلطات السحرية سنحقق لك ذلك الحلم.

تخلصي اليوم من حبوب وشوائب الوجه بالخلطات الطبيعية:

خلطة الجريب فروت لمداواة حب الشبان

قومي بتقشير حبة من الجريب فروت وتقطيعها إلى شرائح رفيعة وأضيفي حبة من الليمون المقشر والمقطع إليها واخلطيهم في الخلاط، أضيفي إليهم 3 ملاعق من العسل مع استمرارك بالخلط  ثم ضعي الخليط على وجهك لفترة 15 دقيقة وبعدها قومي بغسله بالماء الفاتر. كرري تلك الخلطة 3 مرات كل أسبوعً وستلاحظين أنك تتخلصين من حب الشبان يوماً عقب يوم.


خلطة الليمون والبيض لمداواة حب الشبان

تحتاجين إلى بياض بيضة ونصف حبة ليمون

اخفقي بياض البيضة جيداً ثم أضيفي له عصير 1/2 حبة ليمون حتى تحصلي على عجينة متماسكة  ضعيها على بشرتك من 15 إلى 20 دقيقة  ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ وجففيه بأسلوب التربيت، طبقيه من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع وستلاحظين نتائج سريعة ومدهشة على بشرتك.
خلطة القرفة والعسل لمداواة حب الشبان

لقد أثبتت القرفة فعاليتها السحرية في دواء حب الشبان، إليك تلك الوصفة من القرفة.

تحتاجين ملعقة من الحجم الصغير من العسل مع 1/2 ملعقة من الحجم الصغير من مسحوق القرفة، امزجيهم جيداً كي تكون قناع وطبقيها على بشرتك بطبقة رقيقة، وقومي بتدليك القناع حتى تتقشر خلايا البشرة الميتة وتقوم بتطهير الجلد، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر وجففيه ثم رطبيه بالكريم المنرطب والمغذي.


مدونة كنز المعلومات