ما هو مدرب الخصر المناسب لك؟ | حزام رياضي لخصرك - كنز المعلومات

مدونة علمية متخصصة بشتي المجالات التقنية , السفر , السياحة , الرجل , المرأة , تنمية بشرية , الصحة , المطبخ , ديكور , موضة , دين

728x90

الأحد، 1 يوليو 2018

ما هو مدرب الخصر المناسب لك؟ | حزام رياضي لخصرك



إذا كنتِ قد شاهدتِ مشاهيراً ينشرون صورًا يرتدون مدرباً للخصر وقد قرّرتِ انه شئ ترغبين في تجربته ، فمن المفيد أن تعرفي من أين تبدأي. قد يكون مدرب الخصر الذي شاهدتيه في الصور أو تقرأين عنه أفضل خيار لك ، أو قد لا يكون كذلك. لن يرى الجميع نفس المزايا مثل شخص آخر ، وتتيح الخيارات المختلفة نتائج مختلفة أيضًا.

سواء أكنتِ قد سمعتِ بأسماء "cinchers" أو "trainers" أو "shapers" أو "corsets" ، من المفيد معرفة أكبر قدر ممكن عنها قبل اختيار واحد. لقد أدرجنا القليل من المعلومات أدناه لمساعدتكِ في طريقك لاختيار المدرب المناسب لك.

اعرفي ما تريدين تحقيقه 

قبل المضي قدمًا وشراء مدرب الخصر ، تحتاجين أولاً إلى معرفة أهدافك. ما الذي تأملين في تحقيقه أثناء ارتداء واحد؟ أين سوف ترتديها وإلى متى؟ إذا كنت تخططين لارتداء واحدة في صالة الألعاب الرياضية ، فمن الأفضل الالتزام بواحد مصمم للاستخدام الرياضي ، أكثر من تلك التي يرتديها تحت اللباس أو الملابس.

مدرب الخصر 

أنت أيضا تريدين التأكد من أن ما تريدينه بالفعل هو مدرب الخصر ، وليس شيء مماثل لاسم مختلف. مدرب الخصر هو في الأساس حزام يحتوي على قطعة العاج الصلب ، اللاتكس حول الخصر ومرن جدا. فهي الخيار الأمثل للمبتدئين ، بدلاً من شيء أكثر تقييدًا مثل المشد ( المخصر ).

تحققي من التفاصيل الدقيقة لمدرب الخصر الذي تبحثين عنه قبل الشراء. هل يتيح لك تدريب خصرك في وتيرتك الخاصة؟ أم أنها تقييدية وغير مريحة بشكل استثنائي؟ تأكدي من أنه ما تريدينه قبل المضي قدمًا في الشراء.

اطراف الخصر

إذا كنتِ تتساءلين عن سبب أن "مدرب الخصر" الذي تبحثين عنه يحمل سعرًا أقل بكثير من التكلفة التي يكلفها عادة ، فقد يرجع السبب في ذلك إلى كونه سينمائيًا وليس مدربًا. سينورة الخصر ستكون مناسبة أكثر لأولئك الذين لا يرغبون في تدريب خصرهم بقدر ما يريدون ان يتحكموا فقط في دهون الجلد والدهون التي تكون تحت الملابس.

بدلا من أن تكون مصنوعة من اللاتكس ( لبن الشجر ) ، فإنها عادة ما تحتوي على مواد ضغط و سبانديكس ( ألياف لدنة ). قد يكون أربطة الخصر خيارًا جيدًا بالنسبة لكِ إذا كنت تستخدمين ميزانية محدودة وتريدين فقط الاستفادة من الشعور بمزيد من الراحة في ملابسك.

مشد تدريب الخصر

إذا كنت ترغبين في شكل الساعة كشكل نهائي من خلال إعادة تشكيل القفص الصدري السفلي ، فإنك قد تستفيدين من مشد تدريب الخصر. مع عظام الصلب ، فإنه يوفر مستويات استثنائية من الضغط التي ، على مدى فترة زمنية قصيرة ، تغير شكل جسمك. إذا لم تكوني قد استخدمت أي نوع من أنواع منتجات التدريب سابقًا ، فقد ترغبين في تجربة إحدى دروع الخصر قبل الانتقال إلى مشد.

تشذيب الخصر

إذا كنتِ تبحثين عن منتج للتدريب على الخصر للعمل معك بدلاً من أن يكون ضدك أثناء التمرين ، فقد تلاحظين فائدة في استخدام أداة تشذيب الخصر. عادة ما يكون جهاز تشذيب الخصر مصنوعًا من النيوبرين ، كما أنه يوفر لك درجة ملاءمة حول محيطك (وسطك ) بينما يساعد على زيادة التعرق. وهي عادة ما تكون أقصر بكثير من مدرب الخصر ، وتستخدم ببساطة للتمرينات الرياضية في صالة الألعاب الرياضية. 

معرفة ما هو مدرب الخصر المناسب لكِ كل ذلك يأتي إلى احتياجاتك الفردية. يمكنكِ البدء ببطء مع مدرب الخصر ، والذهاب إلى مستوى أعلى مع مشد ، أو المنبسط بخفة مع التشذيب أو الأطراف . هناك العديد من الخيارات في السوق التي يمكنكِ الاختيار من بينها ، لذا خذي الوقت الكافي للقيام ببحثكِ قبل اتخاذ القرار.